(Toyota Corolla 2014 ,Nissan Juke Nismo 2013 Dark Knight) The World In Images :::::::: الـعــالــم فـــي صـــور: GITEX 2012 Dubai

Friday, October 19, 2012

GITEX 2012 Dubai



GITEX-Technology-Week 2012 14th to 18th October 2012, Dubai

The signotec is represented again on the GITEX-Technology-Week in Dubai from 14.-18. October 2012. The newest innovations and products of the signotec are going to be presented at stand E4-1 in hall 4 from the partners InCube from Dubai. The GITEX is the leading platform for IT-innovations and therefor the ICT Gateway to the middle East, north Africa and the region of south Asia. The exposition in Dubai links more than 3.500 national and international IT provider with more than 138.000 specialists.


بالصور : اليوم الأول لمعرض جيتكس بدبي 


140 شركة خليجية تشارك في "جيتكس للتقنية" بدبي


تنطلق الدورة الثانية والثلاثون من "أسبوع جيتكس للتقنية" بمركز دبي التجاري العالمي في الفترة بين 14 و18 أكتوبر/تشرين الأول تحت شعار "التقنية مفتاح نجاح الأعمال". ويستضيف المعرض هذا العام العديد من عمالقة قطاع تكنولوجيا المعلومات حول العالم لأول مرة ضمن ما يزيد على 3500 شركة عالمية وإقليمية متخصصة قادمة من 144 دولة، ونحو 130 ألفاً من المختصين في قطاعات التقنية المختلفة.  وأوضح الرئيس التنفيذي لـ"مركز دبي التجاري العالمي" هلال سعيد المري، أن الشركات الخليجية المشاركة تقدر بنحو 4% من إجمالي المشاركين وبعدد يصل إلى نحو 140 شركة، إضافة إلى نحو 140 شركة أخرى من بقية دول الشرق الأوسط. وأشار المري في مؤتمر صحفي اليوم في دبي، إلى أن 32% من الشركات المشاركة في المعرض من داخل الإمارات العربية المتحدة، فيما تأتي 68% من الشركات من خارج الإمارات. وتشارك كل من الجزائر والدنمارك ونيوزيلندا هذا العام للمرة الأولى. وتعد "شركة الاتصالات السعودية"، و"زد تي إي كوربوريشن"، الشركة الصينية المصنعة لمعدات الاتصالات، و"سايج لحلول الأعمال" و"ڤوكالكوم" و"ميتسومي"، إحدى أكبر الشركات الموزعة للحلول التقنية في إفريقيا من بين أبرز العارضين الجدد. ويشارك في الحدث أكثر من 80% من أهم شركات تقنيات المعلومات والاتصالات العملاقة عالمياً وإقليمياً، فيما يحضره حشد من كبار المديرين التنفيذيين ممن يديرون ميزانيات خاصة بتقنيات المعلومات والاتصالات تقدر قيمها الإجمالية بنحو 50 مليار دولار. وأكد المري أن نحو 625 شركة جديدة تشارك لأول مرة في "جيتكس للتقنية" بزيادة تقدر بنحو 20 إلى 25% مقارنة بالشركات الجديدة خلال الدورة السابقة من المعرض، كما زادت المشاركات الحكومية بنحو 25%. ويستحوذ الحدث على مكانة ريادية دولية كأحد أهم ثلاثة معارض عالمية متخصصة في صناعة تقنية المعلومات والاتصالات والتي سيتوافد أقطابها إلى دبي للمشاركة في الدورة الأكبر من الحدث على الإطلاق. وتشهد الدورة المرتقبة حضوراً قياسياً من الشركات العالمية التي تستحوذ هذا العام على أكثر من نصف المساحة المخصصة للعارضين.  ويستضيف "جيتكس" عمالقة قطاع تكنولوجيا المعلومات من 144 دولة، ويشارك به أكثر من 80% من أهم شركات تقنيات المعلومات والاتصالات العملاقة عالمياً وإقليمياً، فيما يحضره حشد من كبار المديرين التنفيذيين ممن يديرون ميزانيات خاصة بتقنيات المعلومات والاتصالات بشركاتهم تقدر قيمها الإجمالية بنحو 50 مليار دولار.




















No comments:

Post a Comment