(Toyota Corolla 2014 ,Nissan Juke Nismo 2013 Dark Knight) The World In Images :::::::: الـعــالــم فـــي صـــور: 15 May 2011

Wednesday, May 18, 2011

Father's Tenderness


Video : Father's Tenderness

فيديو : حـنـان الأب
 صحيح أن الأم هي مصدر الحنان والعاطفة والإحساس , ولكن حنان الأب لا غنى عنه ... فلنشاهد هذا المقطع ونرى حنان الأب  

 










Monday, May 16, 2011

مـهـارات جـنـونـيـة ::::: Crazy Skills

Video : Crazy Skills

فيديو : خمس دقائق من المهارات والحركات الجنونية 




البــابــونــج :::::::::: Chamomile

 

Drinking CHAMOMILE TEA has many health benefits


البابونج  فوائد ومنافع طبية رائعة

نبات عشبي حولي يبلغ ارتفاعه نحو 15- 50 سم، ساقه سريعة النمو كثيرة التفرع ويزهر بعد 6- 8 أسابيع من انباته، وأوراقه متناوبه ريشية ومجزأة إلى أقسام صغيرة متطاولة خيطية.وللنبات رائحة منعشة مميزة، والنورة والأزهار المحيطة السيئية بيضاء اللون والأزهار الداخلية أنبوبية ولونها أصفر. يعيش البابونج في الحقول وعلى أطراف الأودية وحول المنازل وعلى أسطح المنازل في بعض البلدان.
والبابونج يعد أشهر النباتات البطنية على الاطلاق ولا يكاد يخلو منه منزل من منازلنا، فإليه يعود الناس فور شعورهم بألم في البطن، مغصاً كان سببه أم شيئاً آخر
Chamomile is an herb that comes from a flowering plant from the daisy family.  It is one of the oldest favorites amongst garden herbs and its reputation as a medicinal plant shows little signs of abatement. It has been used for centuries to cure a number of health problems.  Drinking it daily or often has many health benefits.
العناصر المؤثرة المتوفرة في البابونج
 إن مادة الأزولين هي المادة الفعالة التي تكسب البابونج تأثيره الشافي، ومن خواصها أنها، كزيت الزيتون الذي يحتوي على حوامض دهنية غير مشبعة، كثيرة الالفة الكيميائية، سريعة الاندماج بالمواد الأخرى لتركيب مواد نافعة منها. ولكي يجري التفريق بين مادة الأزولين الموجودة في البابونج وبين الأزولين الموجود في النباتات الأخرى، فقد أطلق على أزولين البابونج اسم شام أزولين. وهو أزرق اللون ويخرج من البابونج إذا ما صنع الشاي منه أو إذا ما جرى تعريض أزهاره لبخار الماء في المختبرات
Insomnia and other sleep disorders
Chamomile tea’s most well-known benefit is as a sleep aid. It is known for its relaxing and soothing properties and is often taken before bedtime to aid in a good night’s sleep.
Cold Fighter
Chamomile has immune boosting properties and helps in the fight against colds due to its antibacterial properties.
Anxiety and panic attacks
Chamomile tea relaxes the nerves

الخصائص الطبية
من الخصائص الفريدة للبابونج أن له مفعولاً مقاوماً لحدوث الأحلام المفزعة أو الكوابيس بالإضافة إلى أنه مهدىء عام للجسم و النفس معاً ، و لذلك فهو يفيد فى حالات الأرق و الإكتئاب و الخوف و الأزمات النفسية بوجه عام و التى تزيد خلالها فرصة التعرض لحدوث الكوابيس.
- يستعمل مسحوق الأزهار من الخارج لمعالجة الالتهابات الجلدية والقروح والجروح في الفم والتهاب الأظافر
ويستعمل بخار مغلي الأزهار للاستنشاق في حالة التهاب المسالك الهوائية: الأنف والحنجرة والقصبة الهوائية.
- ويستعمل مستحلب الأزهار من الخارج لغسل العيون المصابة بالرمد، ولعمل غسيل مهبلي لمعالجة إفرازات المهبل البيضاء أو النتنة، أو للتقيحات الجلدية بشكل عام. حيث تجلس السيدة في مغطس به هذه الأزهار لكون مطهراً ويقتل فطر الكانديدا .. كما ويقتل البكتيريا العنقودية .

ـ ومغلي البابونج مفيد لحالات الاضطرابات الهضمية ومضاد للتقلصات وخافض للحرارة.

يستطيع البابونج أن يعمل على شفاء الالتهابات. فتشفي كمادات البابونج مثلا الالتهابات الجلدية بسرعة، كما يستطيع البابونج أيضا أن يعمل نفس عمل المضادات الحيوية في شفاء الالتهابات. فإذا ما غلي شيء منه واستنشقه الشخص، استطاع أن يزيل الالتهاب من تجاويفه الأنفية والجبهية بسرعة، وأن يقضي على جميع الجراثيم الموجودة خلال مدة قصيرة.

- ويساعد البابونج على رفع التشنجات الحاصلة في المعدة، وسائر أقسام الجهاز الهضمي، ويزيل المغص من المعدة والأمعاء والمرارة أحيانا. وعلاوة على ذلك فان باستطاعته أن يخفف آلام العادة الشهرية.

- يساعد البابونج أيضا على شفاء الجراح غير الملتئمة بسرعة، وعلى الأخص في تلك الأماكن من الجسم التي تعسر معالجة الجراح فيها، كالقسم الأسفل من الساق. فهنا يمكن معالجة الجراح بكمادات البابونج أو المراهم المركبة منه، فتندمل بعد وقت قصير. كما أن البابونج يعمل على شفاء التقرحات المعدية.

- يحسن البابونج جهاز المناعة ويعمل على زيادة كريات الدم البيضاء .
الأمراض التي يمكن أن يعالجها البابونج

Wounds, burns, and scrapes
The Egyptians, Romans, and Greeks used chamomile flowers in a poultice and applied them to wounds to speed healing. They must have been on to something.  In one study, rats given chamomile extract in their water experienced faster wound healing times.
Skin conditions
Skin conditions such as psoriasis, eczema, chickenpox and diaper rash.  Chamomile contains phenolic derivatives, which have an antiseptic, anti-inflammation and healing quality, which is most helpful in relieving skin irritation.
Stomach Soother
Chamomile is helpful for a variety of stomach problems like stomach flu and ulcers. It has been found to contain strong antispasmodic and anti-inflammatory constituents.  It soothes stomach aches, eases the symptoms of irritable bowel syndrome, promotes elimination, and assists in overall digestion. It is often found in teas for digestion in combination with peppermint.
Menstrual Cramps and muscle spasms
The ancient Egyptians used it to soothe menstrual cramps and now science is catching up. One study found that drinking chamomile tea raised urine levels of glycine (amino acid), a compound that calms muscle spasms. Researchers believe this is why chamomile tea helps menstrual cramps
.


 
يجب أن لا نستغني عن البابونج في منزلنا، بأي حال من الأحوال، حيث يمكننا استخدامه في الإسعافات الأولية في حالة الإسهال أو المغص المعدي والمعوي، ومغص المرارة، وليصنع منه شاي قوي ويشرب في هذه الحالة على جرعات، وهو كثير الفائدة في تخفيف آلام الطمث. كما يساعد البابونج على طرد الغازات المتولدة في الأمعاء، وتهدئة الأعصاب.

وتصف الكتب الطبية أيضا استخدام شاي البابونج في معالجة القرح المعدية، ويلعب الأزولين هنا دورا هاما في شفائها، وتسلك في معالجة القرح المعدية بالبابونج طريقة خاصة، بأن يتناول المصاب شاي البابونج ثم يستلقي مدة خمس دقائق على ظهره ومثل ذلك على جانبه الأيسر، ثم على بطنه وأخيرا على الجانب الأيمن، فيضمن بذلك مرور شاي البابونج على مختلف جدران المعدة. ولا بد من اتباع هذا النظام لأن الشاي يغادر المعدة بسرعة إذا ما ظل المريض منتصبا بعد تناوله. ويمكن أيضا تناول المستخلصات وبعض العقاقير الأخرى التي يصفها الطبيب لهذه الغاية واتباع نفس طريقة الاستعمال.

وإذا ما جرى تناول البابونج بصورة مركزة مدة طويلة، أمكن بذلك شفاء التهابات الأمعاء التي تعود غالبا إلى عوامل وأزمات نفسية.

ويمكن استخدام أبخرة البابونج في معالجة النزلات الصدرية والرشوحات الرئوية. وهنا يسخن الماء في قدرعلى النار ويلقى فيه شئ من البابونج، ثم يغطى الرأس مع القدر بقطعة كبيرة من القماش ويبدأ المريض في استنشاق بخار البابونج مدة ربع ساعة على الأقل، فيقوم البابونج بقتل هذه الجراثيم ورفع الالتهابات.

ويستخدم ماء البابونج في معالجة العينين وغسلهما جيدا، ولكن ينصح الحذر واستشارة الطبيب قبل الإتيان بذلك.


وإذا ما أريد توضيب شاي البابونج، فيجب أن لا يغلى في الماء، بل يصب الماء الغالي فوقه ثم يصفى ويؤخذ. وقد أثبتت الفحوص الأخيرة بأن هذه الطريقة أحسن الطرق لاستخراج أكبر كمية ممكنة من مادة الأزولين وغيرها من المواد النافعة الأخرى الموجودة في البابونج.

ولا يجب الإكثار من تناول شاي البابونج، لأن ذلك يؤدي في هذه الحالة إلى عكس المفعول، فيشعر الشخص بثقل في الرأس وصداع عند القيام بتحريك الرأس، ويستولي عليه الألم، في كل مرة يهتز بها جسمه، وتعتريه الدوخة والعصبي، وحدة المزاج والأرق، أي أنه تنتابه جميع تلك العوارض التي يوصف البابونج في مكافحتها.

وقد استُخدمت كمادات البابونج، التي تشرب بماء البابونج المستحصل عليه بعد صب أربعة إلى خمس ليترات من الماء الحار على حقنتين من أزهاره، في معالجة المغص وغير ذلك بعد وضعها فوق المعدة.

Hemorrhoid Help
One study found that chamomile ointment was helpful in the treatment of hemorrhoids.
Diabetes Management
Chamomile tea is being studied for its beneficial effects in the management of diabetes. New research studies show that the tiny daisy like flowers may have a chemical that will decrease the complications of Type 2 diabetes. This chemical has an affect that increases the ability of the cells to allow sorbitol to pass through the cell wall. In Type 2 diabetes, the sorbitol builds up outside the nerve cells and eyes causing pain and blindness.
Reduce Dark Circles Around Eyes and under-eye puffiness:
Eye fatigue and dark circles are relieved by Chamomile tea. Dip 2 chamomile tea bags in warm water. Remove the tea bags from the water after 5 minutes and let them cool to room temperature. Then place them on the eyes at night as a compress.
يمكن ان نصنع شايا مسكنا في أحوال اضطرابات المعدة الخفيفة، فنمزج 30 غراما من النعناع بثلاثين غراما من الترنجان مع أربعين غراما من البابونج، ونأخذ من هذا المزيج ملعقة أو ملعقتي شاي ونصنع منه مقدار فنجان من الشاي لهذا الغرض.

أو أن نقوم بإعداد الشاي على نفس الصورة، بمزج عشرين غراما من الشمرة بأربعين غراما من الزيتون ومثلها من البابونج.
ونستطيع أن نعالج بعض أحوال الاضطرابات المعدية بشرب شاي جرى توضيبه من عرق السوس، والبابونج، والشمرة والغاسول، على أن تؤخذ منها مقادير متماثلة، ويكون توضيب الشاي حسب الطريقة المتقدم ذكرها أيضا، ولا يؤخذ من هذا الشاي سوى فنجان واحد مساء، ما لم يصف الطبيب غير ذلك ........
 


Sunday, May 15, 2011

Sky Bridge Malaysia

Sky Bridge Malaysia 
جسر السماء في ماليزيا 
 يعد من أكثر الجسور غرابة في العالم، جاء إسمه مستمداً من موقعه قرب السماء، لذا سمي جسر السماء بماليزيا. يقدم وجهة للنظر مثيرة لزائرية، فهو معلق بالهواء على إرتفاع 700 متر فوق مستوى سطح البحر ويمتد على مدى 125 متر في طوله وعرضه 1,8، والغريب أنه مدعوم على عمود واحد فقط.
بني الجسر على جزيرة لانكاوي في الأرخبيل في ماليزيا، وقد تم بناءه ملتوياً عن قصد لتقديم نظرة جميلة للهوة في الأسفل وللبحار والجزر المجاورة.

للجسر منصتين مثلثتين في كل نهاية، أيضًا من أجل عرض وجهات نظر من زوايا مختلفة وأيضًا لخدمة أولئك الذين لديهم مشكلة مع اهتزاز الجسر، وقد أخذ منشئو الجسر كل الإحتياطات اللازمة وتم بناءه بنظام حماية ممتاز.

The Langkawi Sky-Bridge in Malaysia
It’s not a bridge to the sky, but it’s not far from the idea!
The sky-bridge is suspended at 700m above sea level and spans 125m across the mountains, offering magnificent views of the Andaman Sea and Thailand’s Tarutao Island.
It’s set apart from other bridges by its curves that provide different perspectives of the landscapes.
Here’s one of the most spectacular bridges in the world that delivers quite a pump of adrenaline
.

Let’s Take A Look !!