(Toyota Corolla 2014 ,Nissan Juke Nismo 2013 Dark Knight) The World In Images :::::::: الـعــالــم فـــي صـــور: 12 June 2011

Saturday, June 18, 2011

Violinist Bazvh amazes the audience

Video & Images : 
Violinist Bazvh amazes the audience
  , a commentator at a height of 25 m
عازف كمان يذهل الحضور بعزفه وهو معلق على ارتفاع 25 متر
اذهل عازف الموسيقى الكلاسيكية الاسترالي، شينزو غريغوريو، كل من شاهده بعدما قام بالعزف على الكمان الكهربائي باحتراف، وهو معلق تحت قبّة مبنى الملكة فيكتوريا التاريخي والمركز التجاري الشعبي في سيدني يوم الجمعة 17 يونيو/حزيران. حيث عزف شينزو مجموعة من الالحان الكلاسيكية المعقدة، وهو معلق على ارتفاع 25 متر في الهواء ليمتع مشاهديه. وقد تمكن الحضور من مشاهدته من ثلاثة ارتفاعات من مراكز التسوق.







 شاهد الفيديو :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::Play Video 



Friday, June 17, 2011

Power Knowledge of Cells


Power Knowledge of Cells
My father never trashes any old batteries because he knows that combined with another used one, a few weeks later, it can juice up the wall clock any such device. I know its not recommended, but bottom line is that people DO it! So if you can’t break them, may as well join them; provide them with a Digital Measuring Paper. It features soft OLED screen and paper-thin IC that displays the amount of backup juice in a cell. At least two like-powered batteries can be used together more effectively




Water My Weight

Water My Weight

After its useful life, a weighing machine generates a lot of wasteful scrap that can be limited, if we revisit the design. An out-of-the-box solution is the Water Climb; a scale that uses water, a watertight bag and cylindrical marked glass tube. Using the laws of physics for its functioning, the project calls for an Archimedes moment and maybe some applause. My only worry is that the scale shouldn’t wobble too much under my heavy weight





Expanding Recreational Diving

Expanding Recreational Diving

This underwater system by designer Emil Orman aims to make scuba diving a safe & tangible reality for those who suffer from paraplegia. The concept was developed by working hand-in-hand with disabled divers, conducting full-scale diving exhibitions, & carrying out mock-up tests. Buoyancy and body trim can be adjusted via the chest mounted control to assist the user into a horizontal, vertical, or angular position, increasing the freedom of movement & enhancing the overall experience







Thursday, June 16, 2011

Plane In 2050

 Images &Video :  Plane In 2050

مدهش بالصور والفيديو
 طائرة شفافة والغيوم والنجوم من حولك في عام 2050 !

على مدى سنين طويلة، كانت التكنولوجيا المتطورة والاختراعات اللامتناهية موضع حديث الملايين، وها نحن اليوم في موقع "فرفش" نقدم لكم اخر الاختراعات التي ستذهل العالم باكمله، وسيتم استخدامها عام 2050.
كشفت شركة "ايرباس" النقاب عن الطائرة الـ"شفافة" في لندن الامس، وهي تحتوي على احدث التكنولوجيات التي ستسبب الذعر لكل من يهاب الطيران.
اذ ان كابينة الطائرة مصنوعة من زجاج، مما يجعلها شفافة وكانك تجلس على مقعد في وسط السماء، وتستمتع بمنظر النجوم والغيوم من حولك خلال مختلف ساعات اليوم، ليلا او نهارا. ويتوقع العلماء ان تتحول هذه الطائرة الى وسيلة نقل المستقبل عام 2050.
يذكر ان جدران وجوانب الكابينة تتغير بتوافق مع حالات الضوء في السماء، بينما مقاعد الركاب تعمل على نظام تدفئة نسبة مع حرارة جسم الركاب، فهكذا تعمل الطائرة على تزويد حاجات الركاب كما انها تقدم مختلف الطرق للتسلية، ابتداء بمقهى للمعاشرة وملاعب غولف. 




 شاهد الفيديو ::: Play Video 



Wednesday, June 15, 2011

Compact Cooking

Compact Cooking
Dreaming of a decent kitchen in student quarters is like an irrational fantasy! Addressing this need to be able to whip up a decent meal, even though you lack the space, is this Cookease. It is a compact integrated cooking system, which contains a heater and 2 bowls. The heater works on magnetic induction and is made from silicone, while the bowls are color coated stainless steel. Much like a compact lunchbox, I’d much rather have a small setup than none
 




Alarm Everywhere

Alarm Everywhere
The Cicadidae Click is an interesting concept. It functions as a traditional alarm clock named after one of the most annoying families of insects (IMHO), but has a tiny Bluetooth dongle with a 3.5 mini jack. Plug it into anything with a 3.5 mm plug with speakers and you could get some really amplified sound when it goes off. Talk about being JOLTED awake! Would anyone use anything like this ?i







Water Car

Image : Water Car
 صـــــــور : السيارة المائية














New Zidan

Video : New Football Player (Zidan Or Messi ) o

بالفيديو: طفل مغربي معجزة يلقب بـ"زيدان أو ميسي الجديد" يثير الاهتمام

لطالما كانت لعبة كرة القدم الشغل الشاغل للذكور عامة، وللصبيان خاصة. أما في الجزائر، فيوجد موهبه لا يزيد عمرها عن 8 أعوام هو الطفل الجزائري مادين  الذي تتصارع الأندية الأوروبية حاليا على ضمه لصفوفها حسب ما ذكرته الصحف الإسبانية والإنجليزية التي وصفته بأنه أحد أبرز المواهب الشابة في العالم وينتظره مستقبل باهر في عالم كرة القدم مستقبلا.

الطفل المعجزة..
ويلعب مادين  حاليا ضمن صفوف نادي "أيندهوفن" الهولندي الذي تلقى عرضا من نادي أرسنال الإنجليزي لضم الطفل الصغير اعتباراً من الموسم المقبل في صفقة قد تكون هي الأغلى في العالم لضم طفل موهوب في كرة القدم لم يتعدى عمره 8 أعوام وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "الجارديان" الإنجليزية في تقرير لها.

ومن جانبها أشارت صحف إسبانية أخرى إلى أن ناديي القمة في إسبانيا ريال مدريد و برشلونه يرغبان بشدة في ضم مادين زيدان الذي لقب مؤخرا بـ"ميسي الجديد".

هذا الصراع الذي نشب بين الأندية قد يدفع إدارة نادي إندهوفن الهولندي لاستغلال الموقف للحصول على أعلى مقابل مادي ممكن جراء إتمام الصفقة مع أحد هذه الاندية.



Sun Ships

The largest solar powered ship in the world

انطلقت يوم الاثنين من ميناء مونت كارلو أول سفينة تعمل بالطاق الشمسية في رحلة حول العالم
ومن المقرر أن تقطع السفينة ثنائية الهيكل "قطمران" والتي تعمل بالطاقة الشمسية مسافة 40 ألف كيلومتر مربع بسرعة ثمانية عقد، ( 15 كيلومترا) في الساعة، في 140 يوما.
والهدف العلمي لهذه الرحلة هو دراسة قدرات الطاقات المتجددة.
يبلغ طول السفينة نحو 31 مترا وعرضها 15 مترا وتزن بطارياتها 13 طنا، أي ربع الوزن الإجمالي للسفينة، الذي يبلغ 60 طنا.
وتعتبر سفينة "تورانور بلانيت سولار" أكبر مركبة مائية تعمل بالطاقة الشمسية يتم صناعتها حتى الآن.
يتألف سطح السفينة الذي تبلغ مساحته 530 مترا مربعا من 825 لوحا ضوئيا لامتصاص أشعة الشمس، تشتمل على 38 ألف خلية ضوئية.
وتعمل السفينة بهذه الألواح الضوئية إلى جانب ثلاثة محركات كهربية.
وباستطاعة السفينة السير بدون ضوء لمدة ثلاثة أيام ببطاريات الطاقة الشمسية بعد شحنها.
تم تشييد السفينة في ترسانة كنيريم بمدينة كيل، شمالي ألمانيا.
ويمر مسار السفينة بخط الاستواء بداية من المحيط الأطلسي ثم قناة بنما الى المحيط الهادي، ومن هناك إلى المحيط الهندي، ثم قناة السويس، قبل العودة مجددا للبحر المتوسط.
ومن المقرر أن تتوقف السفينة في مدن ساحلية كبرى مثل ميامي و كانكون وسان فرانسيسكو وسيدني و سنغافورة و أبو ظبي.