(Toyota Corolla 2014 ,Nissan Juke Nismo 2013 Dark Knight) The World In Images :::::::: الـعــالــم فـــي صـــور: 14 August 2011

Saturday, August 20, 2011

Just In Japan

Pictures
Just In Japan
No Need To SuperMarket !
بالصــور ... فقط في اليابان !
لا تحتاج إلى سوبر ماركت أو مطعم ... كل شيء متوفر في الماكينات















Stockholm Metro

Stockholm Metro Subway Art Gallery Architecture Landscape Design

Stockholm Metro Subway has beautiful and unique architecture landscape design of an art gallery in tunnel cave corridor. It is really a great and unique architecture landscape design. Stockholm Metro is a subway system that serves most of Sweden. Stockholm Metro systems are located in underground and above the ground with a long route. This building has an awesome and unique architecture landscape design of Stockholm subway art gallery in a long the tunnel cave corridor.
مترو إستكهولم : تحفة فنية تحت الارض
عندما نشاهد هذه الصور تعتقد ربما انك تشاهد احد معارض الفن العالمية ، لكنها في الحقيقة صور لمترو إستكهولم في السويد هذا المترو الذي تم إفتتاحه عام 1950 وقامت الحكومة السويدية بإعادة ترميم وتطوير هذا المترو ليصبح على ماهو عليه اليوم ، ويحتوي على 100 محطة 47 محطة تحت الارض و 53 فوق الارض . 


 

La Bonnotte

The Most Expensive Potato in The World
Coming in behind saffron, macadamia nuts, beluga caviar, and white truffles, the fifth most expensive food in the world isn’t some exotic fish or endangered tropical fruit: it’s a rare variety of potato. Grown in France, the La Bonnotte potato sometimes achieves a market price of an astounding €500/kilo (US $300/lb). It is cultivated exclusively on the Isle of Noirmoutier, where seaweed is added to the soil in which it’s grown.
خامس أغلى نوع طعام في العالم
عندما تفكر في اغلى أنواع الطعام، من المؤكد أن البطاطا لا تكون ضمن الأنواع التي تفكر بها.
هذا مجرد رأي و لكن في الواقع هناك نوع من البطاطا يسمى
La Bonnotte و هي أحد أغلى أنواع الأطعمة في العالم و لا تقدم الا في أغلى و أفخم المطاعم و الفنادق. ياتي هذا النوع من البطاطا في المرتبة الخامسة في قائمة أغلى أنواع الأطعمة بعد الزعفران و البندق و الكافيار و الكمأة البيضاء. خامس أغلى نوع طعام في العالم هو نوع من بطاطا يزرع في فرنسا فقط . يصل سعر الكيلوغرام الواحد من هذه البطاطا الى 700 دولار وهذا السعر ليس متصلا فقط بطعمها المالح اللذيذ و إنما أيضا بندرتها إذ أن هذا النوع يزرع فقط في جزيرة فرنسية تسمى Noirmoutier و يتم إنتاج 20 طن منها فقط سنويا. تبقى درنات البطاطا بعد نضجها متصلة بالعنق مما يصعب حصادها بالالات لأن ذلك سيؤدي الى تلفها لذلك يتم حصادها بالأيدي و هذا يفسر قلة الكميات المنتجة منها و بالتالي غلاء سعرها، أضف على ذلك أن تسميدها يكون باضافة الطحالب و الأعشاب البحرية مما يكسبها نكهة ترابية مالحة مميزة.
تتم زراعة ملكة البطاطا، كما يسميها البعض، في شهر شباط و يتم قطفها في الأسبوع الأول من شهر مايو و للحفاظ على نكهتها يتم شحنها مباشرة الى الفناق و المطاعم الفاخرة في نفس يوم القطف ليتم تحضيرها ضمن وصفات خاصة على أيد أمهر الطهاة.






Friday, August 19, 2011

Crystal Paintings

 Gorgeous Crystal Paintings

بالصــــــــــور : فن الرسم بالكريستال