(Toyota Corolla 2014 ,Nissan Juke Nismo 2013 Dark Knight) The World In Images :::::::: الـعــالــم فـــي صـــور: 15 July 2012

Wednesday, July 18, 2012

Mesut Özil



صورة مشرفة
فقط.. لأنك مسلم يا مسعود أوزيل
النجم الألماني المسلم يلقي خلف ظهره جبروت الشهرة والمال، ويصغر أمام والدته تجسيدا لأخلاقه العالية.
مهما تناقلت وسائل الإعلام من "ترهات" عن النجم الألماني التركي الأصل مسعود أوزيل، فإنه سيبقى اللاعب الذي نفخر به جميعا. ومن المؤكد أن أوزيل صانع ألعاب المنتخب الألماني الأول حاليا، ليس برجل دين، ويرتكب الكثير من الأخطاء كغيره من البشر المأخوذين بهذه الدنيا، إلا أنه يبقى يتمتع بميزة نقاء السريرة التي ليست موجودة في كثيرين. ونشرت وسائل إعلامية صورة قيل أنها لخليفة زين الدين زيدان في ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، وهو برفقة "مشبوهين" على متن يخت في عمق البحر، غير أن هذه الوسائل لا تنفك تنشر له الصورة المعتادة في بداية كل مباراة وهو يقرأ الفاتحة. وقد تصل السعادة بمسعود لأن يحصل على فرصة ترديد آذان العشاء كما فعل عندما أوشك على خوض مباراة فريقه الملكي الودية أمام المنتخب الأرزق في العاصمة الكويتية في ختام الموسم الماضي.أسباب كثيرة تجعل من هذا النجم الكبير سفيرا للأمة التي ينتمي إليها، وهو يلقي بكل ما تحمل الشهرة من جاه وجبروت خلف ظهره، وينحني بكل تواضع وذل أمام والدته ويقبل يدها طائعا وصاغرا.

.. "وقل ربي إرحمهما كما ربياني صغيرا".



Incredible Own Goal



Video : Incredible Own Goal

فيديو

لاعب مجنون أوكراني يُحرز هدفا عالميا في مرماه

أحرز جيوفرلا لاعب فريق اليسيف الأوكراني هدفاً عالميا في مرمى فريقه خلال مباراة أمام شيرنوموريتس بالدورى الأوكرانى الممتاز. ونال الفيديو الذي تم وضعه بتاريخ الرابع عشر من يوليو الجاري على موقع اليوتيوب الشهير، مشاهدات تفوق النصف مليون مشاهدة اللاعب الأوكراني حاول إيقاف هجمة من الفريق الخصم، فقام بالتزحلق عند منتصف الملعب تقريباً، قبل أن يفاجأ بأن الكرة تسير تجاه المرمى. وكانت الكرة سهلة للغابة بالنسبة لحارس المرمى الذي لم يقم بصدها خوفا من احتساب حكم اللقاء ركلة حرة مباشرة، ليحاول صدها برأسه قبل أن يفشل ويدخل في نوبة ضحك. المدير الفني للفريق الذي أدخل الكرة في مرمتاه أشار بيده إلى جنون لاعبيه بانفعال.



Muammar Gaddafi - New Video



شــــاهـــد

 فيديو صادم جديد للقذافي لتذكير بشار بما حدث لسواه

بث ناشطون سوريون ما قالوا إنه أول فيديو يظهر للعقيد الليبي معمر القذافي وهو بين أيدي قاتليه يوم 20 أكتوبر/تشرين الثاني الماضي، ونشروه على "يوتيوب" آملين أن يراه الرئيس بشار الأسد "ليتذكر ما حل بآخر دكتاتور في الشرق الأوسط" بحسب ما كتب الناشط السوري سامي الحموي في حسابه بموقع "تويتر" اليوم. وكانت لقطات فيديو انتشرت في السابق عن مقتل الزعيم الليبي وتظهره جاثيا على ركبتيه، وكان حينها على قيد الحياة. أما في هذه اللقطات الحديثة والتي تبدو أكثر وضوحا، فنراه مجردا من قميصه ومغطى بالدماء، وكأنه "دمية" بين أيدي الثوار. ونرى من أحاطوا به وهو قتيل في سيارة "الفان" يسألونه شيئا ثم يهزون برأسه تقليدا لما كان يفعله وهو على قيد الحياة. ثم نرى بعض الشباب يخرجون الجثة من "الفان" التي وضعوه فيها الى نوع من النقالة وسط حالة فوضى مروعة أحاطت بوفاة العقيد. واللافت أن الفيديو انتشر بشكل مفاجئ بعد أقل من أسبوعين على الانتخابات الديمقراطية الأولى في ليبيا. ويستخدم الناشطون السوريون الفيديو بشكل واسع هذه الأيام ويتوعدون به الرئيس السوري بمصير مماثل.


Tuesday, July 17, 2012

دخول الأسد العناية المكثفة



دخول الأسد العناية المكثفة


لتعليقاتــكم .... !!!




اللهم انتقم من بشار الأسد الظالم الكافر وانتقم من كل من والاه أو شايعه أو عاونه أو دافع عنه اللهم انتقم منه وخذه أخذ عزيز مقتدر وانتقم من حزبه اللهم أعنا على نصرة إخواننا في سوريا وكن يا الله عونا لنا ولهم اللهم أعزنا بمجاهدة هذه العصابة الكافرة التي عاثت في الأرض فسادا يا رب العالمين واغفر يا رب لشهدائنا يا الله